الدوري الإنجليزي و جائزة هدف الشهر

الدوري الإنجليزي و جائزة هدف الشهر
محمد صلاح
كتب: آخر تحديث:

محمد صلاح مرشح لجائزة هدف الشهر تواجد النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة “هدف الشهر ” وذلك من خلال الهدف الرائع الذي سجله في شباك توتنهام بالمباراة التي جمعت الفريقين بملعب “آنفيلد” وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 .

هذا بالإشارة أيضا أنه من ضمن الأهداف الرائعة و المرشحة للجائزة أيضا هدف البرازيلي دانيلو لاعب مانشستر سيتي في شباك بيرنلي و هدف ماريو ليمينا لاعب ساوثهامبتون في شبك وست بروميتش ألبيون .

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 23 هدفا ، خلف هاري كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد ، كما يعد هداف ليفربول الأول في جميع المسابقات الإنجليزية و الأوربية برصيد 31 هدفا .

توقعات بأهداف جديدة لمحمد صلاح

كما توقع أحد أساطير نادي ليفربول، الذي سبق له اللعب بنادي نيوكاسل يونايتد نجاح اللاعب المصري محمد صلاح في هز شباك نيوكاسل يونايتد مرتين في مباراة غدا السبت الموافق 3-3-2018 وأضاف قائلا بأنه علينا ألا نتفاجأ إذا حدث هذا من أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إشارة إلى اللاعب المصري محمد صلاح .

محمد صلاح جائزة هدف الشهر
محمد صلاح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.