الرئيس السيسي يستقبل كأس العالم

الرئيس السيسي يستقبل كأس العالم
السيد االرئيس وكاس العالم
كتب: آخر تحديث:

الرئيس السيسي يستقبل كأس العالم ، والوفد المرافق له ، بمركز المنارة للقوات المسلحة خلال حضوره فعاليات الندوة التثقيفية الــ27 للقوات المسلحة .

الرئيس السيسي و وفد كأس العالم

وصل اليوم الخميس الموافق 15-3-2018 كأس العالم ، إلى الأراضي المصرية ، وذلك خلال الجولة العالمية لكأس العالم ، والتي تشمل 51 دولة ، و 91 مدينة في 6 قارات ، وهذا وتستمر الزيارة لمدة يومان .

هذا و قد صرح السفير / بسام راضي المتحدث الرسمي ، لرئاسة الجمهورية على صفحته الرسمية فيسبوك ، أنه خلال حضور الرئيس السيسي لفعاليات الندوة التثقيفية الــ27 للقوات المسلحة بمركز المنارة للقوات المسلحة .

أن السيد الرئيس السيسي شارك في مراسم إستقبال ، كأس العالم لكرة القدم في مصر ، حيث حرص سيادته على مصافحة بعثة الشرف المصاحبة للكأس.

كما حرص السيد الرئيس السيسي ، على تأكيد أن مصر شريك في هذه المسابقة ، وان الأهم من الفوز بها أننا كمصريين نقدم مصر ، بالشكل العظيم الذي تستحقه ، هي وشهدائها .

مشيرا سيادته إلى أن العالم يشاهد مصر ، وما يقوم به شعبها العظيم ، شعب السلام ، و الشرف ، و الصدق ، و القيم التي تخلد من يؤمن بها ، و يمارسها .

زيارة كأس العالم تحت رعاية وزارة الشباب

هذا وتقام هذه الإحتفالية تحت رعاية وزارة الشباب و الرياضة المصرية ، و التي تهدف إلى إتاحة الفرصة لمشجعي كرة القدم ، من المصريين لمشاهدة الكأس ، و الذي يعد من أكبر الجوائز في بطولات كرة القدم ، في العالم .

وذلك للإحتفال بتأهل مصر ، لبطولة كأس العالم لكرة القدم ، وذلك بعد غياب دام لمدة ثمانية و عشرون عاما عن الساحة الكروية العالمية .

كاس العالم
استقبال السيد الرئيس لكاس العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.