الرئيس السيسي يشيد بجهود القائمين على المشروعات الجديدة

الرئيس السيسي يشيد بجهود القائمين على المشروعات الجديدة
الرئيس السيسي يتفقد المشروعات
كتب: آخر تحديث:

الرئيس السيسي يشيد بجهود القائمين ، على المشرعات الجديدة بمحور  روض الفرج ، ومطار سفنكس الدولي غرب القاهرة .

جولة تفقدية لـ الرئيس السيسي للمشروعات الجديدة

قام الرئيس السيسي اليوم الإثنين الموافق 12-3-2018 ، بجولة تفقدية لمحور روض الفرج ،ومطار سفنكس الدولي .

هذا وقد تأتي الجولة التفقدية لسيادة الرئيس السيسي ،في إطار متابعة سير الأعمال التنفيذية لمحور روض الفرج، والذي يعد  أحد أهم محاور التنمية بمنطقة القاهرة الكبرى ، حيث يربط محور روض الفرج بين مناطق شرق ،وشمال القاهرة ومناطق غرب القاهرة .

حيث أن الهدف من المشروع هو ،تيسير عبور السيارات ،ومركبات النقل المواطنين ،هذا علاوة على تقليل زمن الرحلات ليكون ، موازي لمحور 26 يوليو ، مما يساعد على حل الأزمة المرورية .

تفقد السيد الرئيس السيسي لكوبري تحيا مصر

كما تفقد سيادته أعمال تنفيذ كوبري تحيا مصر الشرقي ، أعلى نهر النيل ، شرق جزيرة الوراق ، ضمن المرحلة الثانية لمحور روض الفرج ، و الذي يعد من أعلى الكباري المعلقة بالعالم ، وتم تنفيذه بسواعد مصرية 100% وكذلك شركات مصرية 100% .

كما أجرى السيد الرئيس السيسي ، أيضا جولة تفقدية لمطار سفنكس الدولي غرب القاهرة ، والذي يتم الإنتهاء من أعماله التنفيذية ليستوعب 300راكب في الساعة ، وذلك بهدف تخفيف الضغط على مطار القاهرة الدولي ، ومناطق قلب القاهرة ، حيث من المقرر أن يخدم مطار سفنكس الجديد ، منطقة الشيخ زايد ، و السادس من أكتوبر ، وبعض المحافظات مثل محافظة بني سويف ، ومحافظة الفيوم .

الرئيس السيسي يشيد بجهود القائمين على المشروعات

هذا وقد أشاد الرئيس السيسي بالجهود المبذولة من القائمين على تنفيذ هذه المشروعات ، و التي يتم تنفيذها وفقا لأحدث المواصفات العالمية ، هذا وقد شدد سيادته على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني ، المحدد للتنفيذ .

كما أكد سيادته على أن هذه المشروعات تمثل أهمية بالغة ، وذلك في إطار جهود الدولة لدفع عملية التنمية ، وخطتها القومية لتطوير شبكات الطرق و الكباري .

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.