إستقبال الرئيس السيسي لرئيس شركة إيني الإيطالية

إستقبال الرئيس السيسي لرئيس شركة إيني الإيطالية
شركة إيني
كتب: آخر تحديث:

إستقبال الرئيس السيسي لكلاوديو ديسكالزي رئيس شركة إيني الإيطالية ،ويشيد بالشراكة القائمة بين الشركة و مصر ،في إطار متابعته لأنشطتها.

مصر أحد أهم الأسواق لشركة إيني على مستوى العالم

أكد كلاوديو ديسكالزي رئيس شركة إيني الإيطالية ، خلال لقاءه بسيادة الرئيس السيسي ، بأن مصر هي أحد اهم اسواق ،عمل الشركة على مستوى العالم ، وذلك في ضوء الفرص الواعده التي يتمتع بها قطاع الطاقة في مصر .

كما أشاد الرئيس السيسي خلال اللقاء بهذه الشراكه ،وأن ما ينفذ بواسطة الشركة يتم بـأسلوب مهني ،و وفقا للمعايير العالمية، كما أشار الرئيس السيسي على ضرورة الإلتزام بالجداول الزمنية المحدده لمعدلات تنمية الحقول التي تعمل بها الشركة.

أنشطة شركة إيني الإيطالية بمصر

تحتل مصر المرتبة الأولى من إستثمارات شركة إيني الإيطالية، من إجمالي 53دولة تعمل بها الشركة ، وبلغ إجمالي إستثماراتها بمصر في عام 2016 نحو 2.7مليار دولار .

هذا ومن المقرر أن تدير الشركة إلى جانب حصتها المتبقية بحقل ظهر، بعد أن باعت 40%منها ، منطقة شمال الحماد بحصة قدرها 37.5% مع شريكين آخرين هما بي بي وتوتال .

هذا وقد أستعرض رئيس شركة إيني خلال لقاءه الرئيس السيسي تطورات المشروعات المتعددة التي تنفذها في مصر، مشيدا بالتعاون القائم بين الشركة ، والجهات الحكومية و الشركات المصرية .

هذا وقد وجه الرئيس السيسي بضرورة تكثيف التعاون مع شركة إيني الإيطالية مؤكدا على عمق العلاقات بين مصر و إيطالية وضرورة العمل من أجل تحقيق أكبر عائد في أقل فترة زمنية ممكنة .

الرئيس السيسي
استقبال الرئيس السيس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.