الزمالك يقع في مأزق بعد خسارته لبطولة الكونفدراليه

الزمالك يقع في مأزق بعد خسارته لبطولة الكونفدراليه
الزمالك يقع في مأزق
كتب: آخر تحديث:

الزمالك في مأزق عقب خسارة نادي الزمالك اليوم أمام أمام ولايتا ديتشا ، المستشار مرضى منصور ، رئيس النادي يصرح بتصريح ناري ،  ويتهم وزير الشباب و الرياضة بتدمير نادي الزمالك .

الزمالك يقع في مأزق لا يحسد عليه

صرح المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك عقب مباراته مع نادي ولايتا ديتشا ، و الذي ودع فيه بطولة الكونفدراليه في الدور الــ 32 بركلات الترجيح ، بتصريح ناري ، حيث أرجع فشل نادي الزمالك إلى 3 أسباب هي :

أولا : وزير الشباب و الرياضة حيث قال ، أن خالد عبد العزيز ، وزير الشباب و الرياضة ، هو السبب الرئيسي لما يحدث بالنادي ، وقال أن خالد عبد العزيز دمر نادي الزمالك .

ثانيا : الإدارة المالية حيث قال أن الإدارة المالية الحالية ، للنادي هي التي تسببت وتدهور نادي الزمالك ، حيث أن عدم صرف مستحقات اللاعبين ، أدى إلى إنشغالهم بأشياء أخرى ، خلاف كرة القدم .

ثالثا: كما أضاف المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، أن من ضمن الأسباب أيضا التي ساهمت بوضع نادي الزمالك في مأزق ، هما حكام المباراة ، حيث أكد على أن هناك ثلاث ركلات ترجيح ، لم يتم إحتسابهم في المباراة .

من هو نادي ولايتا ديتشا؟

ولايتا ديتشا هو نادي إثيوبي ، يشارك لأول مرة في تاريخه ، بــ بطولات الإتحاد الإفريقي لــ كرة القدم (الكاف)  ، هذا وقد حصل ولايتا ديتشا على بطولة واحدة فقط ، على مدار تاريخه هي كأس إثيوبيا في العام الماضي ، و التي شارك على أثرها في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية .

هذا ويعتبر ولايتا ديتشا من الأندية الحديثة ، في إثيوبيا حيث أنه تأسس في عام 2009 ، وحصل على بطولة الدوري الممتاز الإثيوبي في نفس عام تأسيسه .

وهذا ويعتبر اللاعب التوجولي ، عرفات جاكو ، أغلى لاعبين فريق ولايتا ديتشا ، حيث إنه يتقاضى شهريا 6000دولار.

رد وزير الشباب و الرياضة على إتهامات مرتضى منصور

صرح خالد عبد العزيز ، وزير الشباب و الرياضة على صفحته الشخصية فيسبوك قائلا : لا تعلقوا إخفاق نادي الزمالك على الدولة ، مشيرا إلى الإتهامات التي وجهها له المستشار مرتضى منصور .

كما جاء في رد وزير الشباب و الرياضة ، إن المستشار مرتضى منصور ، يرفض اللجنة المالية المشكلة من قبلنا وذلك لحين الإنتهاء من التحقيقات التي تباشرها النيابة ، وهو ما وصفه مرتضى منصور بالمؤامرة على نادي الزمالك .

الزمالك يقع في مأزق
الزمالك في مأزق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.