السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يشهد فعاليات الندوة التثقيفيه

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يشهد فعاليات الندوة التثقيفيه
السيد الرئيس
كتب: آخر تحديث:

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهد اليوم الخميس الموافق 15-3-2018 فعاليات الندوة التثقيفيه السابعة و العشرين تحت عنوان “يوم الشهيد”.

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يشهد فعاليات الندوة التثقيفية

قامت إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة ، بتنظيم الندوة التثقيفيه السابعة و العشرين ، تحت عنوان “يوم الشهيد”.

هذا وقد شهد فعاليات الندوة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ،وكان من ضمن الحاضرين أيضا ، الفريق أول صدقي صبحي ، وزير الدفاع و الإنتاج الحربي ، و السيد مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية ، والفريق ، محمد فريد ، رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

كلمة الحبيب على الجفري

وبدأت فعاليات الندوة ، بكلمة للداعية الإسلامي الحبيب علي الجفري ، حيث تحدث فيها حول منزلة الشهيد ، عند الله سبحانه وتعالى ، حيث أكد أن الشهيد ، هو من قتل في سبيل الله ، دفاعا عن دينه ، و وطنه ، وأرضه ،وعرضه .

هذا وقد شدد الداعية الإسلامي الحبيب على الجفري ، على أن منزلة الشهيد ذكرت في القرآن ، معطوفة على منزلة الأنبياء ، كما أشار إلى أن الإرهابيين ، أرادوا إختطاف دين الله وتشويهه .

كما قال أننا نعيش معركة الدفاع عن النفس ، و الحياة ، والعرض ، وأن قتلة الشهداء من إرهابي القاعدة ، و داعش يحرضون على الإنتخابات الرئاسية ، ويتمنون إفشالها ، لأنها لبنة في بناء مصر في المرحلة الحالية .

مشوار البطولة

كما إستمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، إلى فلما تسجيليا ، بعنوان “مشوار بطولة” ، حول قصص ، وبطولات لشهداء الوطن في الحرب على الإرهاب ، كما إستمع سيادة الرئيس إلى كلمة المقدم أ.ح/ محمود على عبده هلال ، ووالدة الشهيد عقيد أ.ح/ محمد سمير إدريس ، وزوجة الشهيد عقيد أ.ح/ أحمد محمود شعبان ، الذين ألقوا الضؤ على بطولات عدد من الشهداء ،  المصابين الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم فداءا للوطن .

كما حرص السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، على مصافحة السيدة عصمت أحمد إبراهيم حمودة ، والدة إثنين من شهداء الشرطة ،و الجيش ، الذين استتشهدوا دفاعا عن أرض مصر .

وقد حرص السيد الرئيس على تأكيد ، أن ما يقدمه أي شهيد ،أو مصاب هو بمثابة دعامة لمصر ، مشيرا إلى أن الأسر المصرية ، قد قدمت أبناءها لكي يعيش 100مليون مصري في أمان و سلام .

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي
فعاليات الندوة التثقيفية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.