اللاعب عبد الله السعيد يعرض للبيع اليوم

اللاعب عبد الله السعيد يعرض للبيع اليوم
اللاعب عبد الله السعيد
كتب: آخر تحديث:

اللاعب عبد الله السعيد تم عرضه اليوم من قبل النادي الأهلي للبيع أو الإعارة في ظل العروض المقدمة للنادي الأهلي.

تفاقم أزمة اللاعب عبد الله السعيد مع النادي الأهلي

تفاقمت أزمة اللاعب عبد الله السعيد مع النادي الأهلي ، وتم عرض اللاعب اليوم رسميا للبيع ، أو الإعارة ، كما قال السيد عبد الحفيظ في تصريحات تم نقلها ، عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي ، أن لجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب ، قد طلبت من إدارة التعاقدات ،وتسويق اللاعبين البدأ في مفاوضات بيع ، أو إعارة اللاعب عبد الله السعيد في ظل العروض المقدمة ، للنادي الأهلي من أندية خارج مصر .

كما أضاف عبد الحفيظ ، أنه لدينا عدة عروض ، تقوم لجنة الكرة بدراستها خلال الفترة الحالية ، والسعيد سيرحل في الميركاتو الصيفي المقبل .

انتقال اللاعب عبد الله السعيد للقلعة البيضاء

أكدت العديد من التقارير الصحفية ، أن اللاعب عبد الله السعيد ، هو صفقة القرن بالنسبة لنادي الزمالك ، وأن اللاعب قد وقع بالفعل للقلعة البيضاء ، إلا أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، رفض التعليق مشددا ، على إنه سوف يتم عرض كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة في مؤتمر صحفي السبت المقبل .

المنتخب يرفض التدخل في أزمة اللاعب عبد الله السعيد

صرح مدير المنتخب الوطني ، إيهاب لهيطة ، أن المنتخب الوطني يقف على مسافة بعيدة جدا ، وبعيد تمام عن مثل هذه الأمور ، و أضاف أن لدينا معسكر يشمل مباراتان ، و أننا نركز في كأس العالم فقط ، ونشغل بالنا بأية أمور أخرى.

كما أكد ايهاب لهيطة ، على أن المنتخب بعيد تماما عن مسألة ، تمديد النادي الأهلي لعقد عبد الله السعيد ، وتوقيع اللاعب لنادي الزمالك في نفس الوقت .

عبد الله السعيد
اللاعب عبد الله السعيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.