المنتخب المصري يدخل معسكر إستعدادي لكأس العالم

المنتخب المصري يدخل معسكر إستعدادي لكأس العالم
المنتخب المصري
كتب: آخر تحديث:

المنتخب المصري بقيادة هيكتور كوبر ، يستعد لدخول معسكر إستعدادي لكأس العالم خلال الفتره من 20-3-2018 وحتى 27-3-2018 .

هل هناك مفاجآت جديدة من كوبر؟؟

قام محمود فايز مترجم مدرب المنتخب المصري هيكتور ، ومحلل الأداء بنفي ما تم ترديده عن وجود مفاجآت، في قائمة المنتخب الوطني قبل مباراتي البرتغال ،و اليونان .

وعلى هذا سيعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري ، عن قائمة اللاعبين للمنتخب الوطني خلال الساعات القليلة القادمة . هذا ، وقد قال محمود فايز أنه من الممكن إنضمام لاعب أو إثنين جديدين لقائمة المنتخب الوطني .

وقال فايز أيضا أنه سمع عدة أخبار ، قد ترددت عن إمكانية إضافة عنصر جديد للجهاز الفني في منتخب مصر ، أثناء مباريات كأس العالم ، ومن هذه الأخبار التي ترددت أنه سمع ، أن العنصر الجديد سيكون بديلا لـ أسامة نبيه ، وهناك من قال أنه سيحل محلي أيضا .

لكن ما لا يعرفه الكثيرين أن الإتحاد الدولي ، هو الذي يتيح الفرص لجميع المنتخبات ، وذلك لإضافة عنصر محلل الأداء بأن يجلس في المدرجات ، ولكن لم يتم إتخاذ قرار في هذا الشأن حتى الآن .

تفاصيل حضور كوبر لمباراة الأهلي و انبي

وصل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري ، و الفريق المساعد له إلى استاد بترو سبورت، وذلك لإختيار اللاعبين الذين سوف يضمهم للمعسكر الذي سوف يقام في سويسرا ، وذلك في نهاية شهر مارس الحالي .

وعلى هذا الصعيد يذكر أن المنتخب المصري، سوف يخوض مباراياتان وديتان ، خلال المعسكر الذي سوف يقام في سويسرا ، وستكون المباراة الأولى أمام منتخب البرتغال في الـ 23من مارس الجاري ، وستكون المباراة الثانية أمام المنتخب اليوناني في الـ 27 من نفس الشهر .

أهم المباريات

أكد المهندس هاني أبو ريدة ، رئيس اتحاد كرة القدم المصري ، ان مباراة المنتخب المصري و نظيره الكويتي التي سوف تقام في مايو المقبل ، تمثل أهم المبارايات الودية التي طلبها الجهاز الفني ، وذلك إستعدادا لكأس العالم .

وبالأخص المواجهة الأخيرة أمام المنتخب السعودي ، في دور المجموعات ، وذلك لوجود أوجه تشابه عديدة ، تجمع بين المنتخبين الشقيقين .

استعداد المنتخب المصري
المنتخب المصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.