اهم الانباء وآخر الاخبار اليوم الاثنين 19/2/2018

اهم الانباء وآخر الاخبار اليوم الاثنين 19/2/2018
اهم الانباء وآخر الاخبار
كتب: آخر تحديث:

نرصد لحضراتكم من خلال هذا التقرير ، أهم الانباء وآخر الأخبار التي تصدر عناوين الصحف المصرية والعالمية ، ونتابع معكم ايضا اهم ما تناولته وسائل الاعلام المرئية ومواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تصدرت بعض الاخبار والعناوين الرئيسية ومن اهمها :

 

  • الرئيس السيسي يزور الكلية الحربية فجرا ( زيارة مفاجئة )

قام فجر اليوم الاثنين الرئيس السيسي بزيارة مفاجئة للكلية الحربية ، تفقد من خلالها اوضاع طلبة الكلية ، واطمئن على سير العمل بالكلية ، حيث شاهد السيسي بعض التدريبات الرياضية للطلبة التي تعكس لياقتهم البدنية ، وحرص السيسي على تناول وجبة الافطار مع طلبة الكلية الحربية .

  • القوات المسلحة تواصل ( العملية الشاملة ) للقضاء على الارهاب في سيناء .

واصلت القوات المسلحة المصرية دكها للعناصر الارهابية بسيناء ، وهي العملية السماه بالعملية الشاملة ، والتي يقوم بها رجال القوات المسلحة في سيناء وايضا قوات الشرطة .

العملية الشاملة
  • الاثنين 19 مارس هو أول ايام شهر رجب ” فلكيا “

اعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية رسميا ، ان اول ايام شهر رجب سيكون يوم الاثنين الموافق 19 مارس 2018 ميلادي ،وسيكون يوم الاحد 18 مارس هو المتمم لشهر جمادي الاخر 1439 هجرية.

غرة شهر رجب 1439هجربا
  • وزارة التربية والتعليم تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة 2017 – 2018

اعلنت اليوم وزارة التربية والتعليم عن نشر جدول امتحانات الثانوية العامة الترم الاول للعام الدراسي 2017 – 2018 للتعديل عليه بما يناسب الطلبة ، جاء ذلك وفق البيان الذي اعلنه  الدكتور رضا السيد حجازي رئيس قطاع التعليم العام .

جدول امتحانات الثانوية العامة 2018
  • اتحاد الكرة يوافق على السماح بخمسة الاف مشجع للنادي الاهلي .

اعلن اتحاد الكرة رسميا ، انه سيتم السماح لخمسة الاف مشجع من جماهير النادي الاهلي بحضور مباريات ( كاس مصر ) للنادي الاهلي ، والتي ستقام على استادات ( برج العرب والقاهرة والسلام والدفاع الجوي و بترو سبورت ) .

مباريات النادي الاهلي

 

عن الكاتب

كاتب ومحرر ومبرمج مواقع الكترونية ، اعمل على اثراء المحتوى العربي واحترام عقلية القارئ، بتقديم كل ما هو مفيد في عالم الانترنت ، مؤسس موقع ويكي مصر .
  • تواصل مع wikimsr:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.