بشرى لطلاب الثانوية العامة تم إصدار نماذج توزيع الدرجات لنماذج التدريب الإسترشادي

بشرى لطلاب الثانوية العامة تم إصدار نماذج توزيع الدرجات لنماذج التدريب الإسترشادي
بشرى لطلاب الثانوية العامة
كتب: آخر تحديث:

بشرى لطلاب الثانوية العامة ، أبنائنا الأعزاء طلبة وطالبات الثانوية العامة ، سوف نعرض لكم في هذا المقال كل ما يخص نموذج توزيع الدرجات للنموذج التدريب الإسترشادي.

إعلان وزارة التربية و التعليم

 

قامت وزارة التربية و التعليم ، بالإعلان عن إتاحة نموذج توزيع الدرجات ، للنموذج الإسترشادي الأول لطلاب الثانوية العامة .

هذا وقد تم إتاحة النموذج في جميع المواد الدراسية وهي الفيزياء ، و الكمياء ، الجولوجيا، والأحياء ،و العلوم البيئية ، والإحصاء ، و الرياضيات ، وباقي المواد الدراسية ، ويمكن لحضراتكم الحصول على تلك النموذج مباشرة من الموقع الرسمي لـ وزارة التربية والتعليم من هنا 

او بالتوجه مباشرة الى موقع نماذج امتحانات الثانوية العامة ، والذي نعرضه لحضراتكم داخل موقع ” ويكي مصر ” .

تصريحات المتحدث الرسمي لوزارة التربية و التعليم

هذا و قد صرح المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية و التعليم ، الإعلامي أحمد خيري ، عن إنه تم إتاحة نموذج توزيع درجات ، و الخاص بالنموذج الإسترشادي الأول.

وذلك على الموقع الإلكتروني ، الرسمي لوزارة التربية و التعليم ، و التعليم الفني ، وذلك حتى يتسنى للطلاب تقييم أنفسهم بشكل صحيح .

وذلك تيسيرا على أبنائنا الطلاب ، ويكون ذلك إستكمالا للجهود التي تبذلها وزارة التربية ، والتعليم بكافة أجهزتها ، وقطاعاتها ، وذلك للإعداد لعقد إمتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الحالي 2017/ 2018 .

مواعيد إتاحة باقي النماذج وموعد الإمتحان النهائي

كما أكد الدكتور ، رضا حجازي على أن الوزارة ، كانت قد قامت خلال شهر مارس المنقضي بإتاحةالنموذج التدريبي الإسترشاي الأول، على الموقع الرسمي لوزارة التربية و التعليم، والتعليم الفني .

هذا ويضم النموذج الإسترشادي الأول ، جميع مواد الصف الثالث الثانوي  العام ، وذلك للتدريب عليه و إعدادهم بشكل جيد لخوض ماراثون الإمتحانات .

أما عن النموذج الإسترشادي الثاني ، فقد أشار حجازي إلى انه جاري حاليا الإنتهاء من إعداده وسوف يتم رفعه أيضا ، على الموقع الرسمي للوزارة في نهاية الإسبوع الحالي .

ويجب التنويه على أبنائنا الطلاب ، أن إمتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة ، للعام الدراسي الحالي 2017/ 2018 سوف يعقد بمشئة الله تعالى في يوم الأحد الموافق 3/ 6/  2018 ويستمر حتى الأحد الموافق 1/ 7/ 2018 .

مع تمنايتنا لأبنائنا الأعزاء طلاب الثانوية العامة بالنجاح و التوفيق الباهر بإذن الله،،،

الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.