بلاغ من وزارة الداخلية ضد خيري رمضان و الأخير يخلى سبيله بكفالة ١٠ آلاف جنيه

بلاغ من وزارة الداخلية ضد خيري رمضان و الأخير يخلى سبيله بكفالة ١٠ آلاف جنيه
بلاغ من وزارة الداخلية ضد خيري رمضان
كتب: آخر تحديث:

إخلاء سبيل الإعلامي خيري رمضان قامت وزارة الداخلية بتقديم بلاغ ضد الإعلامي خيري رمضان أتهمته فيه بالإساءة إلى ضباط الشرطة و ذويهم و إذاعة أخبار كاذبة ببرنامجه .

هذا وقد قامت النيابة بإستدعاء الإعلامي خيري رمضان للتحقيق معه على أثر البلاغ المقدم من وزارة ضده وذلك عقب إذاعته لحلقة في برنامجه مصر النهاردة رسالة من سيدة تدعي أنها زوجة ضابط شرطة وأدعت انها تعاني من صعوبات في الحياة ، وتفكر في العمل كخادمة في البيوت .

الأمر الذي أدى إلي أستياء ضباط الشرطة وذويهم فقاموا بتحرير محضر ضد الإعلامي خيري رمضان اتهموا فيه بالإساءة لهم و لذويهم .

استدعاء النيابة للإعلامي خيري رمضان

هذا وقد أستدعت النيابة خيري رمضان للتحقيق معه في الواقعة و أمرت بحجزه 24ساعة لحين ورود تحريات الأمن الوطني ثم قام بالمثول للمرة الثانية أمام النيابة والتي أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق .

ومن ثم أمر قاضي التحقيقات بمحكمة شمال القاهرة بإخلاء سبيل الإعلامي خيري رمضان بكفالة قدرها 10آلاف جنيه في واقعة اتهامة بالإساء إلى ضباط الشرطة و ذويهم .

كما أضاف أحد المقربين من الإعلامي خيري رمضان أن التحقيقات الجارية مع الإعلامي سوف تمنعه من الظهور في برنامجه “مصر النهاردة” ، وأنه من المفترض ترشيح الإعلامية رشا نبيل لتقديم حلقات البرنامج في الفترة المقبلة بدلا من الإعلامي خيري رمضان وذلك حتى يتبين موقفه القضائي .

ويقول الإعلامي خيري رمضان أنه يمر بأزمة نفسية كبيرة بعد إخلاء سبيله من سرايا النيابة ،وأنه لا يرد على أي مكالمات حتى أن فريق العمل الذي يعمل معه غير قادر على التواصل معه .

اخلاء سبيل
اخلاء سبيل خيري رمضان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.