تعاون مصري إماراتي جديد في إطار زيارة رسمية لــ ولي عهد أبو ظبي لمصر

تعاون مصري إماراتي جديد في إطار زيارة رسمية لــ ولي عهد أبو ظبي لمصر
تعاون مصري إماراتي جديد في إطار زيارة رسمية من ولي عهد أبو ظبي
كتب: آخر تحديث:

تعاون مصري إماراتي جديد ، وذلك على أثر زيارة رسمية من ولي عهد أبو ظبي ،سمو الشيخ ، محمد بن زايد آل نهيان إلى جمهورية مصر العربية .

تفاصيل زيارة ولي عهد أبو ظبي للقاهرة

استقبل السيد الرئيس ، عبد الفتاح السيسي اليوم ، الثلاثاء الموافق 10/4/2018 ، بمطار القاهرة الدولي صاحب السمو الشيخ ، محمد بن زايد آل نهيان ، ولي عهد أبو ظبي ، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وذلك في إطار زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية ، و التي من المفترض لها أن تستغرق يومين ، وكانت هذه الزيارة برفقة وفد من كبار المسئولين الإمارتيين.

كما صرح سيادة السفير ، بسام راضي ، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ، على صفحته الرسمية فيسبوك ، بأن السيد الرئيس ، عبد الفتاح السيسي ، وولي عهد أبو ظبي توجها ، عقب إستقباله في مطار القاهرة الدولي ، إلى قصر الإتحادية.

حيث تم عقد لقاءا ثنائيا ، تلته جلسة مباحثات موسعة ضمت كلا من وفد البلدين ، هذا وقد رحب السيد الرئيس، عبد الفتاح السيسي ، بسمو الشيخ ، محمد بن زايد ، وقد أعرب سيادته عما تكنه مصر ، قيادة وشعبا من تقدير كبير لدولة الإمارات الشقيقة.

إشاد السيد الرئيس بعمق العلاقات المشتركة بين البلدين

و إطار الزيارة الرسمية ، التي قام بها اليوم ، ولي عهد أبو ظبي ، تمت الإشادة من قبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بعمق العلاقات التاريخية ، و الوثيقة التي تربط كلا البلدين الشقيقين.

كما أكد سيادته على أن مصر تحرص على ، مواصلة الإرتقاء بأطر التعاون  المشترك مع الإمارات ، في شتى المجالات ، و أكد السيد الرئيس ، على أن العلاقات بين مصر و الإمارات تمثل نموذجا مثاليا ، للتعاون الإستراتيجي البناء بين الدول العربية.

تهنئة سمو الشيخ ، محمد بن زايد لـ سيادة الرئيس بفوزه بفترة رئاسية ثانية

هذا وقد وجه سمو ، الشيخ محمد بن زايد ، التهنئة للسيد الرئيس ، عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه بفترة رئاسية ثانية ، لافتا إلى ما تعكسه نتائج الإنتخابات من ثقة شعبية كبيرة في سيادة الرئيس.

كما أعرب سمو الشيخ ، محمد بن زايد عن إعتزاز بلاده بالعلاقات التاريخية ، و الإستراتيجية التي تجمع بين البلدين الشقيقيين ، مؤكدا حرص بلاده على الإستمرار في تطوير ن وتعزيز آاليات التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات ، بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

زيارة رسمية
ولي عهد أبو ظبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.