تفاصيل استدعاء وزير الاوقاف لطالب ماجستير انفعل علية

تفاصيل استدعاء وزير الاوقاف لطالب ماجستير انفعل علية
تفاصيل استدعاء وزير الاوقاف لطالب ماجستير انفعل علية
كتب: آخر تحديث:

قال وجدى عبد القادر الذى انفعل علية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف, اثناء مناقشة رسالة ماجستير , تقدم بها بعنوان “تجديد الفكر الدينى ” بجماعة الزقازيق ووصفة ب “المتخلف والحمار “, انة تم استدعائة من الوزير وجلس معة فى مكتبة قرابة 120 دقيقة .

نرشح لك : شاهد: وزير الاوقاف يهاجم طالب ماجستير , اضاف ” عبد القادر ” فى برنامج مصر من البلكونة المذاع عبر اثير اذاعة راديو drn 93.7 .

والذى يقدمة محمد فتحى وياسمين نور الدين, من الاحد للخميس الساعة 2 ظهرا حتى الساعة الرابعة عصرا, ان وزير الاوقاف قال لة, انت” انت زى احمد ابنى ” , موكدا ان هذة الكلمة لها دلالة كبيرة قائلا: مينفعش تطلب من والدك يعتذرلك وخاصة انة اكد على انة لا يقصد الاهانة.

” اشار عبد القادر ” الى انة تقبل الاهانة واعتبرها من اب لابنة حتى لايقع فى خطا, موضحا ان الوزير قال تلك الالفاظ ليس لشخصة وانما للشخص الذى يقصد هذا المعنى بانة ” متخلف وحمار “, قائلا: الباحث عايش ليتعلم طول الوقت ويتقبل النقد ” . افاد ان الوقت الذى جلس فية مع وزير الاوقاف كان من اكثر اللحظات استفادة, وان مجمل الجلسة تعتبر تعليم وتربية من والد لابنة, موكدا على انة لا يحمل اى غضاضة اتجاة وزير الاوقاف.

 

عن الكاتب

  • تواصل مع Khaled Nasser:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.