حبس الاعلامية ريهام سعيد 4 ايام و تفاصيل التهمة الموجهة اليها

حبس الاعلامية ريهام سعيد 4 ايام و تفاصيل التهمة الموجهة اليها
حبس ريهام سعيد
كتب: آخر تحديث:

الاعلامية ريهام سعيد .. هي واحدة من اهم مقدمي البرامج في مصر ، استطاعت ريهام سعيد من خلال برنامجها ” صبايا الخير ” والذي يذاع على قناة النهار ، ان تحقق شعبية كبيرة نظرا لما تقدمه من موضوعات شائكة تمس المجتمع والاسرة المصرية .

القبض على ” ريهام سعيد ” وحبسها اربعة ايام .

امرت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار ابراهيم صالح المحامي العام ، بحبس كلا من ريهام سعيد و المنتج الفني لبرنامج صبايا الخير 4 ايام على ذمة التحقيق ، في التهمة المنسوبة اليهم وهي ( التحريض على خطف الاطفال ) .

وقامت النيابة بالتحقيق مع المتهمة ريهام سعيد حتى الساعات الاولى من صباح يوم الاثنين ، برئاسة المستشار إسلام الجوهري، رئيس النيابة، والمستشار أحمد عاصي، وكيل أول النيابة ، وفي حضور محامي المتهمة ” جميل سعيد ” .

رد ريهام سعيد على الواقعة .

واثناء التحقيق معها نفت الاعلامية ريهام سعيد ، انها قد تلقت امر ضبط واحضار لها من النيابة العامة ، وانها لم تتسلم اي قرار باستدعائها للمثول امام النيابة، بتهمة التحريض على خطف الاطفال ، لذلك قامت بتسليم نفسها بنفسها ، واكدت انها كانت متواجدة خلال الايام السابقة بمنزلها بالجيزة ، وان سبب تاخرها في الادلاء باقوالها هو رعاية طفلها الرضيع .

تفاصيل اتهام ريهام سعيد بالتحريض على خطف الاطفال .

ترجع تفاصيل الواقعة والمتهم بها الاعلامية ريهام سعيد والمنتج الفني لبرنامج صبايا الخير ، هي حلقة برنامج صبايا الخير التي تناولت من خلاله ريهام سعيد نجاح طاقم عمل البرنامج في اعادة طفلين الى اهلهم ، بعد ان تم اختطافهما وقامت ريهام بعرض فيديو لرجال الشرطة وهم يداهمون المختطفين الثلاثة ، وكانت المفاجأة ان المتهمين قد اعترفوا بتحريض “ معدة البرنامج وتدعى غرام ” هذا وقد امرت النيابة في وقت سابق بحبس معدة برنامج صبايا الخير ” غرام ” و ” راضي ” المصور المشترك معها ، بتهمة التحريض على الخطف ، كما امرت النيابة بحبس المتهمين الثلاثة بتهمة الخطف .

القبض على ريهام سعيد

عن الكاتب

كاتب ومحرر ومبرمج مواقع الكترونية ، اعمل على اثراء المحتوى العربي واحترام عقلية القارئ، بتقديم كل ما هو مفيد في عالم الانترنت ، مؤسس موقع ويكي مصر .
  • تواصل مع wikimsr:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.