سمو الأمير محمد بن سلمان يختتم زيارته للقاهرة بزيارة جامع الأزهر

سمو الأمير محمد بن سلمان يختتم زيارته للقاهرة بزيارة جامع الأزهر
سمو الأمير محمد بن سلمان يزور جامع الأزهر
كتب: آخر تحديث:

سمو الأمير محمد بن سلمان يختتم زيارته للقاهرة وكان ختامها مسك فقد كانت زيارة الأمير محمد بن سلمان لجمهورية مصر العربية زيارة ناجحه على كافة الأصعدة فقدأختتم زيارته بمنارة الإسلام الوسطي جامع الأزهر .

استقبل اليوم الثلاثاء الموافق 6-3-2018 الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب بمقر مشيخة الأزهر بالدراسة سمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية وذلك للتأكيد على عظم المكانة العظيمة التي تحظى بها المملكة العربية السعودية في قلوب المسلمين جميعا مؤكدا على علاقات الأخوة التي تجمع بين الشعبين وكذلك متانة العلاقة التي تجمع بين الأزهر الشريف و السعودية.

الأزهر يواجه المخاطر التي يتعرض لها الإسلام

إن الأزهر يواجه المخاطر التي يتعرض لها الإسلام هذا ما أكد عليه سمو الأمير محمد بن سلمان خلال لقاءه بالإمام الأكبر شيخ الأزهر كما أعرب عن تقدير المملكة العربية السعودية للأزهر وعلمائه الأجلاء و أشاد بدور الإمام الأكبر في نشر ثقافة الوسطية والتعايش و السلام ومكافحة الإرهاب .

انشاء مجمع الملك سلمان للحديث النبوي الشريف

هذا وتطلع المملكة العربية السعودية على تعميق علاقات التعاون و التواصل مع الأزهر الشريف منارة الإسلام الوسطي و أشار ولي العهد السعودي إلى قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بإنشاء مجمع الملك سلمان للحديث النبوي الشريف مؤكدا حرصه على مشاركة الأزهر كمرجعية علمية في هذا المجمع .

سمو الأمير يؤدي الصلاة في باحة جامع الأزهر

هذا وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الصور لسمو الأمير محمد بن سلمان وهو يؤدي الصلاة في باحة جامع الأزهر  ، كما تم إفتتاح جزء من أعمال التطوير و ترميم جامع الأزهر وذلك برعاية ملك السعودية وبمواد مماثلة لمواد الترميم المستخدمة في ترميم الكعبة الشريفة .

و هذا وقد حضر اللقاء عدد من قيادات الأزهر الشريف وهم د.عباس شومان وكيل الأزهر ، و د. محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر ،و د. محي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية ، و المستشار محمد عبد السلام مستشار شيخ الأزهر إضافة إلى الوفد السعودي المرافق لسمو الأمير محمد بن سلمان

سمو الأمير محمد بن سلمان يزور الجامع الأزهر
زيارة الأمير محمد بن سلمان للأزهر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.