منى ابو شنب أول سيدة مصرية تطالب بتعدد الزوجات .. بالفيديو !

منى ابو شنب أول سيدة مصرية تطالب بتعدد الزوجات .. بالفيديو !
منى ابو شنب
كتب: آخر تحديث:

منى ابو شنب – دائما ما تظهر بعض التصريحات او الاراء الغريبة ، التي يطلقها البعض من المشاهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، او عبر القنوات الفضائية ، تسبب هذه الاراء الكثير من اللغط و الجدل وربما تثير استياء المجتمع .

سيدة مصرية تدعى ” منى ابو شنب ” قامت بنشر فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، تؤيد بل و تنادي بتعدد الزوجات !!

الامر الذي اثار غضب كل من شاهد الفيديو ، نظرا لما يسببه تعدد الزوجات من ايزاء لمشاعر المرأة وهو اكثر شيئ يؤثر عليها سلباً ، فكيف يتم عمل دعاية له !!

منى ابو شنب تفسر دعواتها لتعدد الزوجات .

اثار فيديو منى ابو شنب الذي يدعي الى تعدد الزوجات غضب عارم في المجتمع ، فقامت ابو شنب ببث فيديو آخر توضح من خلاله تلك الدعوات ، موضحة ان تعدد الزوجات بالنسبة للرجال سوف يقضي على مشاكل العنوسة بالنسبة للسيدات و سوف يحل مشكلات المطلقات والارامل ، بالاضافة الى الحد من الخيانة الزوجية على حد قولها .

نص ما كتبته ودعت اليه منى ابو شنب لتعدد الزوجات .

حالة من الغضب والاستياء مما نشرته منى ابو شنب على صفحتها على الفيسبوك وكان نص ما نشرته كالتالي

 “بشرى سارة لكل من اراد التعدد، قضت المحكمة بعدم دستورية قانون رقم ١٠٠ لسنة ٨٥، والذى ينص على معاقبة الزوج بالسجن في حالة عدم إخطار الزوجة الاولى وأحقيتها في طلب الطلاق لعدم إخطارها”.

“الف مبروك..التعدد شرع الله..التعدد الاصل في الاسلام..التعدد حفاظ على المرأة قبل الرجل..لكل بنت فاتها قطار الزواج
لكل مطلقة او ارملة وافقى على ان تكونى زوجة ثانية، لا تنظري لمن يتلاعب بعقلك ويوهمك ان التعدد خراب للبيوت”.

واختتمت المنشور “لكل رجل اوصيك بالعدل، فكل الزوجات لهم نفس الحقوق، الحمد لله اول الغيث قطره، عقبال قانون الاحوال الشخصية ان شاء الله، مين هايبعتلى أهنئه على الزواج الثانى”. 

منى ابو شنب تدعو لتعدد الزوجات

 

عن الكاتب

كاتب ومحرر ومبرمج مواقع الكترونية ، اعمل على اثراء المحتوى العربي واحترام عقلية القارئ، بتقديم كل ما هو مفيد في عالم الانترنت ، مؤسس موقع ويكي مصر .
  • تواصل مع wikimsr:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.