طائرة المنتخب المصري تتزين اليوم لنقله إلى روسيا

طائرة المنتخب المصري تتزين اليوم لنقله إلى روسيا
طائرة المنتخب المصري
كتب: آخر تحديث:

طائرة المنتخب المصري تزينت مساء يوم الإثنين الموافق 19-3-2018 طائرة المنتخب المصري ، وقد شارك بتزينها مدرب المنتخب المصري كوبر ، اللاعب المصري العالمي محمد صلاح .

مصر للطيران الراعي الرسمي للمنتخب المصري بروسيا 2018

عقدت مصر للطيران مساء اليوم الإثنين مؤتمرا صحفيا ، للإعلان عن توقيع عقد رعاية المنتخب المصري ، وذلك لخوضه مباريات كأس العالم بروسيا 2018 .

وهذا وقد قامت شركة مصر للطيران ، بتزيين الطائرة الخاصة ، التي من المنتظر أن تنقل فريق المنتخب المصري خلال معسكرات الإعداد ، و من المقرر إنها ستنقل المنتخب المصري إلى روسيا .

من الذي حرص على تزين طائرة المنتخب المصري

وبالجدير بالذكر أنه تم تزين الطائرة من جهة بصورة ، كل من الأرجنتيني هيكتور كوبر ، المدير الفني للـ المنتخب المصري ، و عصام الحضري ، قائد الفريق ، و محمد النني ، و رمضان صبحي .

ومن الجهة الأخرى ، تم تزينها بصورة كل من محمد صلاح ، و عبد الله السعيد ، وهذه كانت الصور الأولية التي نشرتها شركة مصر للطيران لــ طائرة منتخب مصر .

خطة المنتخب المصري خلال رحلته لكأس العالم روسيا 2018

أدى المنتخب المصري اليوم تدريبا باستاد القاهرة الدولي ، وذلك قبل سفره إلى سويسرا في العاشرة من صباح غدا الثلاثاء الموافق 20-3-2018 بطائرة المنتخب المصري .

هذا وقد يستمر المعسكر في سويسرا حتى الثامن و العشرين من مارس الجاري ، ويتخلل هذا المعسكر مبارياتان ودياتان ، أمام كل من منتخب البرتغال ، ومنتخب اليونان .

هذا ومن المقرر إطلاق مباريات كأس العالم روسيا 2018 ، في الرابع عشر من يونيو القادم ، بمشاركة 32 منتخبا ، مقسمة إلى 8مجموعات ، تم تقسيمها إلى 4 فرق ، وكان المنتخب المصري ، في المجموعة الأولى ، و التي تضم كل من روسيا ، وهي البلد المضيف للمباريات ، و السعودية ، و الأوروجواي .

المنتخب المصري
طائرة المنتخب المصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.