لن تصدق كيف اصبح شكل ” فيحاء زوجة اللمبي ” نيفين مندور صور صادمة

لن تصدق كيف اصبح شكل ” فيحاء زوجة اللمبي ” نيفين مندور صور صادمة
فيحاء و اللمبي
كتب: آخر تحديث:

فيحاء أو نيفين مندور ” فيحاء ” في فيلم اللي بالي بالك ، والتي ظهرت في الفيلم بدور ” زوجة اللمبي ” ، لاقت الفنانة نيفين مندور استحسان واعجاب الكثيرين ، من خلال دورها في فيلم اللي بالي بالك بشخصية ” فيحاء ” التي تجسد شخصية زوجة الضابط ” رياض ” حاد الطباع ، والذي اجريت له عملية جراحية بعد حادث اثناء مطاردته لـ ” اللمبي ” وهنا ظهر محمد سعد في شخصية اللمبي الشهيرة .

نيفين مندور وسبب اختفائها .

ولكن بعد اعجاب الكثيرين بنيفين مندور ، اختفت عن الانظار والكاميرات لفترة ظويلة ، وذلك بعد القاء القبض عليها في قضية شهيرة قيل انها تم ضبطها وبحوزتها مواد مخدرة ، وتناولت الصحف والمواقع العديدة هذا الخبر .

كيف اصبح شكل ” فيحاء ” زوجة اللمبي الان .

فيحاء أو نيفين مندور التي ابهرت الجميع بجمالها ورقتها ، تم تداول صور لها قريبا قيل ان تلك الصور هي بعد خروجها من السجن ، وظهرت فيها نيفين مندور بطريقة ” صادمة ” حيث تغير شكلها تماما عن ذلك الشكل الذي عرفها الجمهور به في فيلم اللي بالي بالك ، وسرعان ما انتشرت تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي ، والى حضراتكم تلك الصور التي تم تداولها مؤخرا لـ ” فيحاء ” نيفين مندور .

هكذا اصبح شكل نيفين مندور أو فيحاء زوجة اللمبي
هكذا اصبح شكل نيفين مندور أو فيحاء زوجة اللمبي

 

عن الكاتب

كاتب ومحرر ومبرمج مواقع الكترونية ، اعمل على اثراء المحتوى العربي واحترام عقلية القارئ، بتقديم كل ما هو مفيد في عالم الانترنت ، مؤسس موقع ويكي مصر .
  • تواصل مع wikimsr:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.