مباراة مشرفة للنادي الأهلي مع مونانا الجابوني ولكن جمهوره يفسد اللقاء

مباراة مشرفة للنادي الأهلي مع مونانا الجابوني ولكن جمهوره يفسد اللقاء
مباراة مشرفة للنادي الأهلي
كتب: آخر تحديث:

مباراة مشرفة للنادي الأهلي مع مونانا الجابوني فقد كانت المباراة قوية حيث أحرز النادي الأهلي 4أهداف نظيفة في شباك مونانا الجابوني وهذه بداية قوية ومشرفة للنادي الأحمر بدوري أبطال أفريقيا و إستعادته للقب بطل دوري أبطال أفريقيا .

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من محمد الشناوي ، و على معلول ، واحمد فتحي ، وأيمن أشرف وسعد سمير ، عبد الله السعيد ، وأجاي و حسام عاشور ، و عمر السولية ، ومروان محسن ،و وليد أزاور .

وسجل أهداف الأهلي وليد أزاور ، و مروان محسن ، وعبد الله السعيد وبهذا يصعد الأهلي إلى دور الــ16 للبطولة ، هذا ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع مونانا الجابوني في الإياب يوم 17 مارس .

أعمال شغب الألتراس تكلف مصر 650ألف جنيه

كشف رئيس هيئة استاد القاهرة ، اللواء على درويش عن التلفيات التي حدثت عقب انتهاء مباراة النادي الأهلي ومونانا الجابوني في أولى لقائته في دوري أبطال أفريقيا في ذهاب دور الــ 32 بالدوري مؤكدا على أن ما تم حصره حاليا هو تكسير خمس كاميرات .

و أضاف درويش إلى أن هناك 5000كرسي تم تكسيرهم أيضا وتم تشكيل لجنة لحصر التلفيات ، حيث قال درويش أيضا أن الجمهور كان داخل الإستاد بيغني و الأهلي كسبان فلما إذا أعمال الشغب هذه ؟؟

كما أختتم رئيس هيئة استاد القاهرة تصريحاته قائلا ” لن اتراجع في طلب بإعادة الجمهور لأننا بنتقدم للأمام ولن نسمح لقلة أن تعيدنا للخلف ” ،وعلى الصعيد الآخر أصدر ألتراس أهلاوي بيانا يتبرأ فيه من أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الأهلي و مونانا .

هذا ومن المقرر أنه سوف تنقل جميع مباراة النادي الأهلي القادمة إلى استاد برج العرب بلإسكندرية ، هذا وقد طالب مجلس إدارة النادي الأهلي بضرورة التحقيق في كيفية وصول تذاكر المباراة لأيدي هذه المجموعة المشاغبة ، كما قرر مجلس الإدارة بحرمان الأشخاص المشاركين في أعمال الشغب من حضور المباريات الخاصة بالنادي الأهلى لعدة سنوات .

مشيرا أن النادي الأهلي لن يسمح بمرور هذا الموقف وسيكون هناك عقوبات رادعة من مجلس الإدارة أقل هذه العقوبات هو الحرمان من حضور مباريات النادي .

أعمال شغب جمهور الأهلي
أعمال شغب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.