مباراة مصر و البرتغال المرتقبة غدا

مباراة مصر و البرتغال المرتقبة غدا
مباراة مصر و البرتغال
كتب: آخر تحديث:

مباراة مصر و البرتغال ستقام غدا الجمعةالموافق 23-3-2018 المباراة الودية بين منتخبي مصر ، و البرتغال ، وذلك إستعداد لبطولة كأس العالم لكرة القدم بروسيا .

موعد مباراة مصر و البرتغال

هذا و قد تقرر تحديد ميعاد مباراة مصر و البرتغال المرتقبة غدا ، الجمعة 23-3-2018 ، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع من مساء الجمعة ، هذا و من المفترض أن تقام المبارة باستاد ليتزيجروند بمدينة زيورخ السويسرية .

حيث وصل المنتخب المصري ، والبعثة المرافقة له ، إلى مطار زيورخ اليوم ، وقد إستغرقت الرحلة حوالي أربع ساعات ، وخاض المنتخب المصري أولى تدريباته اليوم في تمام الساعة السابعة .

توقعات جيدة للمنتخب المصري

إن وجود لاعب عالمي مثل محمد صلاح ، و الذي حصل على لقب هداف الدوري ا لإنجليزي ، بالمنتخب المصري يزيد من فرص نجاحه ، حيث أشارت التوقعات أن يخوض المنتخب المصري مباريات رائعة في مباريات كأس العالم .

هناك عوامل كثيرة أخرى ، تزيد من فرص نجاح المنتخب المصري ، وحصوله على مستويات متقدمة في مباريات كأس العالم بروسيا 2018 ، منها وجود مدرب ذكي ، وهو الأرجنتيني هيكتور كوبر ، و الذي أبدى نجاحا في مباريات سابقة .

وتوجد توقعات أخرى خاصة بالمدير الفني ، للمنتخب المصري كوبر ، حيث أشارت بعض التوقعات أن كوبر سوف يفاجئ الجماهير ، بوجوه جديدة واعدة سوف تلعب في مبارايات بطولة كأس العالم روسيا 2018 .

القنوات الناقلة  لـ مباراة مصر و البرتغال

هذا و من المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة أبو ظبي بالشراكة مع قناة أون سبورت ، حيث ينتظر الشعب المصري و العربي مباريات كأس العالم بفارغ الصبر ، وينتظر من المنتخب المصري أن يؤدي المباريات بنجاح ساحق .

حيث غاب المنتخب المصري ، عن خوض بطولة كأس العالم لكرة القدم ، منذ 28 عاما ، كما يشتاق الشعب المصري كثيرا إلى هذه المباريات .

موعد مباراة مصر و البرتغال
مباراة مصر و البرتغال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.