محاولة إغتيال مدير أمن الإسكندرية

محاولة إغتيال مدير أمن الإسكندرية
محاولة إغتيال مدير أمن الإسكندرية
كتب: آخر تحديث:

محاولة إغتيال لــ مدير أمن الإسكندرية اليوم ، اللواء مصطفى النمر ، هذا وقد باءت محاولة الإغتيال بالفشل ، حيث أن اللواء مصطفى النمر ، مدير أمن الإسكندرية لم يصبه أي مكروه .

تفاصيل محاولة إغتيال مدير أمن الإسكندريه

إنه في تمام الساعة الثانية عشر و النصف من ظهر اليوم ، السبت الموافق 24-3-2018 سمع دوي إنفجار في شارع المعسكر الروماني ، بمنطقة رشدي على بعد أمتار من فندق القوات المسلحة رويال توليب .

و أتضحت أن هذا الإنفجار نتيجة وجود ، عبوة ناسفة أسفل سيارة نصف نقل كانت تقف بالشارع ، دون وجود أحد بها . ثم أتضح فيما بعد أن هذا الإنفجار كان محاولة لــ إغتيال و إستهداف موكب السيد اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية .

نجاة مدير أمن الإسكندرية من محاولة إغتيال فاشلة

وكان في وقت الإنفجار يمر موكب مدير أمن الإسكندرية ، الذي نجى من محاولة إغتيال فاشلة ، وفد أصفر الحادث عن وقوع قتيلان و خمس مصابين من بين موكب مدير أمن الإسكندرية .

هذا وقد صرحت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم ، بأنه أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية ، مستقلا سيارته إنفجرت عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق ، بشارع المعسكر الروماني ، بدائرة قسم شرطة سيدي جابر .

إنتقال قوة أمنية لمعاينة مكان الحادث

ويذكر أن السيد اللواء مصطفى النمر ، لم يغادر مكان الحادث ، ولكنه ظل موجودا حتى أتت قوة أمنية لمعاينة مكان الحادث ، و التي قامت بعمل طوقا أمنيا حول مكان الإنفجار .

هذا وقد أدان العديد من سفراء دول العالم بالقاهرة ، حادث اليوم الذي أستهدف موكب مدير أمن الإسكندرية ، ومن هؤلاء السفراء ، السفير البريطاني في مصر ، جون كاسن ، و قد أعرب عن تضامن بلاده مع القاهرة .

وأيضا أدانت السفارة الأمريكية بالقاهرة ، الحادث الإرهابي وذلك بتغريدة عبر موقعها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر ، وقالت تدين السفارة الهجوم الذي وقع اليوم على ضباط الأمن بالإسكندرية .

ونعرب عن تعازينا لأسر و أصدقاء الفقيد و نتمنى للجرحى ، الشفاء العاجل ، وتؤكد الولايات المتحدة مجددا على إلتزامنا بالوقوف بجانب مصر ، في معركتها ضد الإرهاب .

محازلة إغتيال مدير أمن الإسكندرية
محاولة إغتيال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.