مشاركة ارباح جوجل ادسنس ، الربح من الانترنت ، اكسب من منزلك وغيرها من العبارات والجمل الرنانه ، التي نشاهدها جميعا على صفحات المواقع الالكترونية ، ويتم الترويج من خلال الكثير من الاعلانات على شبكات التواصل الاجتماعي لتلك العبارات ، التي يكون الهدف منها في اغلب المواقع هو ان يقوم الزائر بالتسجيل في الموقع وذلك يعود على صاحب الموقع بمكاسب مادية دون النظر الى افادة الاخرين .

ما معنى جوجل ادسنس

ومع تلك الاكاذيب فهناك ايضا طرق مضمونه و موثوق بها للربح من الانترنت ، فمن منا لا يريد ان يزيد دخله او ليس لديه مصدر دخل ويريد ان يحقق حلمه بالكسب وتحقيق دخل مادي من خلال الانترنت ومن المنزل بأقل المجهود .

وهنا يأتي برنامج او منصة ” جوجل ادسنس ” وهي احدى خدمات شركة جوجل google  العملاقة والغنية عن التعريف ، حيث يتيح برنامج جوجل ادسنس google adsense تحقيق الدخل وكسب الارباح وذلك من خلال كتابة مقالات في مدونات ومواقع او من خلال اليوتيوب ، واليوم سنتناول طريقة الكسب من كتابة المقالات .

جوجل ادسنس والربح من موقعك

من خلال كتابة المواضيع او المقالات في المواقع التي تعمل بنظام جوجل ادسنس ، تستطيع الربح الجيد جدا من جوجل ادسنس google adsense ، بعد الاشتراك والموافقة على موقعك سيقوم برنامج جوجل ادسنس بالسماح لك بعرض اعلانات تظهر هذه الاعلانات على مقالاتك او مواضيعك .

جوجل ادسنس google adsense
جوجل ادسنس google adsense

جوجل ادسنس وكيفية تحقيق الارباح

الامر جد معقد جدا ، حتى تتمكن من الحصول على حساب بمنصة جوجل ادسنس ، يجب ان تمتلك موقع مدفوع .com ويكون هذا الموقع متوافق مع سياسات وقوانين جوجل ادسنس google adsense ( الصارمه ) فيجب ان يحتوي موقعك على عدد كبير جدا من المقالات ( الحصرية الغير منسوخة ) ويجب ان يتمتع موقعك بتصميم احترافي جيد ، وبالطبع يجب ان يكون لديك عدد كبير من الزوار والزيارات والمشاهدات اليومية الكثيرة ، وبعد كل هذه المعاناة قد يتم الموافقة على موقعك او يتم رفضه !!

مشاركة ارباح جوجل ادسنس بنسبة 100% موقع ويكي مصر

مشاركة ارباح جوجل ادسنس ، هي خدمه نقدمها من خلال موقعكم ” ويكي مصر ” لكل من يريد الربح والكسب من الانترنت ، فكما ذكرنا انه من الصعب جدا جدا الحصول على حساب جوجل ادسنس ، لذلك نحن نوفر على حضراتكم هذه المعاناه والتي قد تكون عديمة الفائدة ، نعم تستطيع الان الربح من كتابة مقالات ومواضيع جيدة على موقع ” ويكي مصر ” حتى وان لم يكن لديك الخبرة .

طريقة الاشتراك وبداية العمل في موقع ” ويكي مصر “

الاشتراك في موقع ويكي مصر وبداية العمل وجني الارباح امر بسيط لا يستغرق سوى دقائق قليلة ، الان يمكنك الانضمام الى فريق عمل ومحرري موقع ” ويكي مصر ” فقط كل ما عليك هو ان تراسل مدير الموقع  أ / كريم خميس وذلك من خلال احدى الطرق الاتية :

صفحة أ / كريم خميس ، على الفيسبوك من هنا 

رقم الهاتف / 01275611690 

او من خلال تعليقات الموقع التي ستجدها اسفل هذا الموضوع ، فقط راسلنا وسوف نقوم بعمل عضوية لك وسنقوم ايضا بتوجيهك الى طريقة الربح من جوجل ادسنس .

تحديث 18 – 4 – 2018 بخصوص مشاركة الارباح على موقع ويكي مصر ::

نظرا للاقبال الشديد على الموقع ، وبعد نجاح جميع المشتركين الجدد في تحقيق الارباح من خلال نظام مشاركة ارباح جوجل ادسنس ” موقع ويكي مصر ” وزيادة عدد الذين يريدون العمل معنا والاشتراك في الموقع ، نرجو من حضراتكم قراءة الموضوع جيدا اولا ، ثم مراسلة مدير الموقع أ / كريم خميس ، وذلك من خلال صفحته على الفيسبوك حتى نستطيع الرد عليكم جميعا وتوضيح طريقة ونظام العمل بالموقع ، ويستحسن ( اضافة تعليق اسفل الموضوع ) من خلال تعليقات الموقع وسوف نقوم بالرد عليكم فورا .

جوجل ادسنس
مشاركة ارباح جوجل ادسنس موقع ويكي مصر