موعد صدور و مواصفات هاتف سامسونج الجديد A6 و A6 بلس

موعد صدور و مواصفات هاتف سامسونج الجديد A6 و A6 بلس
هاتف سامسونج A6
كتب: آخر تحديث:

موعد صدور هاتف سامسونج الجديد A6 و هاتف سامسونج A6 بلس

من المتوقع صدور كلا من هاتف سامسونج  A6 وهاتف سامسونج A6 بلس في مايو 2018 وذلك بعد ان أثبتت عائلة سامسونج A كفاءتها في سوق الهواتف ، والتي تقترب من امكانيات سلسلة سامسونج S التي حققت شهرة ونجاح عالمي ومن المتوقع ان يكون سعر الهاتفين ما بين 7,000 الى 8,000 جنيه مصري.

مواصفات هاتف سامسونج A6 :

يحتوي هاتف سامسونج A6 على بروسيسور ثماني النواة من نوع Exynos 7870 SoC وذاكرة مؤقتة  3 جيجا وذاكرة داخلية 32 جيجا ويدعم زيادة حجم الذكرة عن طريق إدخال ذاكرة خارجية (كارت ميموري) ، وأيضا يتمتع هاتف سامسونج A6 بنظام تشغيل اندرويد اوريو الحديث ومؤهل لاستقبال تحديث اندرويد 9 عند صدوره.

لمشاهدة المواصفات الكاملة لهاتف سامسونج A6 الجديد

هاتف سامسونج A6
هاتف سامسونج A6

مواصفات هاتف سامسونج A6 بلس :

لا يختلف هاتف سامسونج A6 بلس عن هاتف سامسونج A6 كثيرا ، حيث يدعم نفس امكانياته ولكن بقدرة اكبر مثل بروسيسور ثماني النواة من نوع  Snapdragon 625 SoC وذاكرة مؤقتة أكبر 4 جيجا وذاكرة داخلية اكبر 64 جيجا ويدعم نفس الخصائص الاخرى.

لمشاهدة المواصفات الكاملة لهاتف سامسونج A6 بلس

هاتف سامسونج A6 بلس
هاتف سامسونج A6 بلس

هاتف سامسونج A6 و A6 بلس وتقنية الشاشة:

من المتوقع ان تكون شاشة هاتف سامسونج A6 بحجم 5.6 بوصة وبدقة 2200×1080 بيكسل وتقنية الشاشة super AMOLED ، ولا يختلف هاتف سامسونج A6 بلس عنه كثيرا سوى في حجم الشاشة حيث من المتوقع ان يصل حجم شاشته 6 بوصة.

كاميرا هاتف سامسونج A6 و A6 بلس :

من المواصفات المبدئية التى اعلنتها شركة سامسونج ان هاتف سامسونج A6 و هاتف سامسونج A6 بلس مزودان بكاميرتين ، كاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل عالية الجودة مزودة بفلاش وكاميرا امامية ايضا 16 ميجا بيكسل عالية الجودة.

وتظل هذه المعلومات غير نهائية حيث لم يصدر بها تصريحات رسمية من شركة سامسونج حتى الان ونحن في انتظار التصريح النهائي بمواصفات الهاتفين والسعر النهائي لهما وسوف نعلنها بمجرد صدورها.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.