نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2018 وزارة التضامن الاجتماعي

نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2018 وزارة التضامن الاجتماعي
نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2018 وزارة التضامن الاجتماعي
كتب: آخر تحديث:

نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2018 ، تعلن وزارة التضامن الاجتماعي برئاسة الوزيرة ” غادة والي ” وزيرة التضامن الاجتماعي ، عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية لهذا العام 2018 ميلادي و 1439 هجريه ، حيث يتم نشر اسماء الفائزين في نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية لهذا العام عبر الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي ، المؤسسة القومية لتيسير الحج .

نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية لعام 2018 هـ

وقد تقدم الالاف ممن يريدون حج بيت الله الحرام ، من خلال الجمعيات الاهلية بمختلف محافظات الجمهورية ، حيث تقدم لقرعة الحج هذا العام ما يقرب من 34 الف مصري ، وتم اختيار 12 الف حاج مصري ، وقد اكدت الوزارة ان عملية اختيار الحجاج كانت قد تمت بطريقة ” اليكترونية ” من خلال المؤسسة القومية لتيسير الحج ، دون التدخل من احد او تفضيل احد عن الاخر .

اعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2018 .

وينتظر الالاف من المتقدمين لقرعة حج الجمعيات الاهلية هذا العام ، اعلان نتيجة قرعة الحج في مختلف محافظات مصر ، حيث يعلن الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي ” المؤسسة القومية لتيسير الحج ” عن المستويات التي تم توفيرها لحجاج هذا العام 2018 ، واسعار الفنادق واسعار تذاكر الطيران والاقامة وغيرها .

نتيجة قرعة الحج من “موقع وزارة التضامن الاجتماعي “

هذا وقد قام الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي بنشر اسماء الفائزين هذا العام ، من خلال المؤسسة القومية لتيسير الحج حيث يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال الموقع الرسمي بالرقم القومي من هنا .

كما يمكن لحضراتكم معرفة نتيجة قرعة الحج للجمعيات الاهلية وذلك عبر موقع القومية لتيسير الحج مباشرة من النموذج التالي :

 

ويكي مصر | نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2018

واستمرارا للخدمات التي يقدمها لحضراتكم  “موقع ويكي مصر ” يمكنكم الان التواصل معنا لمعرفة نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية لهذا العام 2018 بجميع المحافظات ، وذلك من خلال اضافة تعليق جديد اسفل هذا المقال ، فقط اترك لنا رقمك القومي و رقم المصنع وسوف نقوم نحن بالرد عليكم بنتيجة قرعة الحج لهذا العام من خلال موقعنا ” ويكي مصر ” .

ويكي مصر
ويكي مصر | قرعة حج الجمعيات الاهلية 2018

عن الكاتب

كاتب ومحرر ومبرمج مواقع الكترونية ، اعمل على اثراء المحتوى العربي واحترام عقلية القارئ، بتقديم كل ما هو مفيد في عالم الانترنت ، مؤسس موقع ويكي مصر .
  • تواصل مع wikimsr:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.