السبب الحقيقي لإنفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة

السبب الحقيقي لإنفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة
السبب الحقيقي لإنفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة
كتب: آخر تحديث:

علي الرغم من نفي الطرفين لتلك العلاقة وتاكيدهم انهم اصدقاء فقط ، حدث تطور سريع جعل النجم الشاب أحمد فلوكس يعلن موعد ارتباطه بالنجمه هنا شيحة وبالفعل تمت الخطوبة بينهم في حفل عائلي صغير وبعد عدة اشهر تم الزواج بينهم ليسدل الستار عن الغموض الذي اشاب تلك العلاقة والقيل والقال .

ولكن وبعد مرور مايقرب من الأربعة شهور طل علينا النجمين الشابين مرة أخري ، ولكن ليعلنوا خبر اصاب الجميع بالصدمة وهو خبر إنفصالهم ، وقد نشر أحد المصادر نقلا عن هنا شيحة إن الطلاق لم يحدث ولكن قام الفنان أحمد فلوكس بحذف هنا شيحة من موقع تويتر وقد حذف إيضا جميع صور الزفاف والصور التي تجمع الفنانين معاً .

وقد علمنا أن هناك خلاف نشب بين هنا شيحة وأحمد فلوكس وتصاعد الأمر إالي أن احمد ذكر لهنا زوجها السابق وفشلها معه هي واولادها،  مما جعلها تشعر بالأهانه لانها أعتبرتها ((معايره لها)) وهو مارفضته هنا بشده ، وعلي الفور ذهبت هنا شيحه لمنزل والدها بالتجمع الخامس وهي منهاره جداً

وبسؤال النجم فاروق فلوكس أكد انه لا يعلم أي شيئ عن تلك الأزمة وتمني من الله أن تكون مجرد أزمه عابره وان يهدي الله الزوجين ويعود  النياة لمجاريها علي حد قوله .

الحقيقي لإنفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة - السبب الحقيقي لإنفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة
السبب الحقيقي لإنفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة

 

 

عن الكاتب

كاتب ومحرر ومبرمج مواقع الكترونية ، اعمل على اثراء المحتوى العربي واحترام عقلية القارئ، بتقديم كل ما هو مفيد في عالم الانترنت ، مؤسس موقع ويكي مصر .
  • تواصل مع wikimsr:

التعليقات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.