امرأة اكتشفت حملها قبل الولادة بساعات

امرأة اكتشفت حملها قبل الولادة بساعات
كتب: آخر تحديث:

دائما تشعر المرأة بأعراض الحمل .. التي تكون في العادة دوخة وغثيان وفقدان الوعي في بعض الأحيان، ولكن مايثير الدهشة حقًا أن تكتشف امرأة إنها حامل قبل الولادة بساعات معدودة.

إنها حالة نادرة وغريبة أثارت الحيرة والتساؤلات كيف ذلك؟ أن تكون الأم حاملاً وهي لا تدري وأن تكون على وشك الولادة دون أن تشعر إطلاقًا بأي عرض من أعراض الحمل المعتادة.

صاحبة هذه الحكاية .. تدعى «إيبنوس ستيفنسون» فتاة بريطانية تبلغ من العمر 18 عامًا، تعيش هذه الفتاة في مدينة مانشيستر الإنجليزية، حيث أنهت لم تدرك أنها حامل إلا قبل ولادتها بعدة ساعات..

تفاصيل القصة حينما شعرت «ستيفنسون» بحالة من الإعياء الشديد ودخلت في غيبوبة استمرت عدة أيام، وخلال الفحوصات الطبية اكتشف الأطباء أنها حامل في الشهور الأخيرة، وأنها لا تعاني من أي مرض، وما أصابها لم يكن مجرد إلا آلام المخاض، وعلى الفور تم إجراء لها عملية قيصرية لتلد طفلة جميلة أطلقت عليها اسم “إيلودي”

وأوضح الطبيب الذي أجرى لها عملية الولادة القيصرية أن ستيفنسون» تعاني من حالة نادرة تسمى «الرحم المزدوج»  وهي حالة تؤثر على امرأة واحدة فقط من بين 3 آلاف امرأة في العالم .. حيث تولد الفتيات المصابات بهذه الحالة برحمين اثنين وليس واحداً فقط. وكان أحد رحميها قد خبأ طفلتها فلم تعلم بوجودها أو أنها حامل.

5014356 562841768 - امرأة اكتشفت حملها قبل الولادة بساعات

عن الكاتب

كاتبة في مجال العلاقات الإنسانية والإرشاد النفسي والأسري .. كتابة الأخبار العامة والنادرة حول العالم

التعليقات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.