هبوط إضطراري لطائرة .. والسبب غريب جدًا

هبوط إضطراري لطائرة .. والسبب غريب جدًا
كتب: آخر تحديث:

دائمًا حينما يحدث حالة “هبوط اضطراري” لإحدى الطائرات، يكون السبب كارثة جوية أو عاصفة قوية أو ربما عطل أو إنفجار لإحدى محركات الطائرة .. وبالطبع يُصاب الركاب بحالة من الخوف والهلع .. وينتظرون حتمية الموت ..

ولكن ماحدث في الفترة الأخيرة .. خلال الأيام الماضية .. حادثة هبوط اضطراري فريدة من نوعها .. حيث كان السبب مثيرا للدهشة والاستغراب ..

980x - هبوط إضطراري لطائرة .. والسبب غريب جدًا5007686 1193317573 - هبوط إضطراري لطائرة .. والسبب غريب جدًا5007696 859192109 - هبوط إضطراري لطائرة .. والسبب غريب جدًا

5007701 384710350 - هبوط إضطراري لطائرة .. والسبب غريب جدًا

 

إحدى الطائرات التابعة لخطوط جيت 2 كانت متجهة من اسكتلندا إلى جزيرة تنريفي الإسبانية

أما عن السبب الغريب الذى أجبر قائد الطائرة على الهبوط المفاجئ .. وتغيير مسار الرحلة كلية والهبوط في مدينة مانشيستر الإنجليزية .. هو نقص المياة الخاصة لإعداد المشروبات الساخنة من شاي وقهوة للمسافرين على متن الطائرة.

وقد قامت شركة الطيران بتقديم الاعتذار للركاب الذين أصابتهم حالة من التوتر والقلق الشديد إزاء الهبوط غير المألوف عن مسار الرحلة .. وتم نقل الركاب إلى طائرة أخرى للانتقال بهم إلى الجزيرة الإسبانية. إضافة إلى ذلك .. قام طاقم الطائرة بالتأكد من كفاية كمية المياة والطعام الموجودة على متن الطائرة الأخرى .. للحصول على ما يكفي من المشروبات الساخنة.

عن الكاتب

كاتبة في مجال العلاقات الإنسانية والإرشاد النفسي والأسري .. كتابة الأخبار العامة والنادرة حول العالم

التعليقات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.